أفتتاح المعرض الدولى السادس عشر GrainTeck

آخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 2:17 مساءً
أفتتاح المعرض الدولى السادس عشر GrainTeck

فى أكبر تجمع دولى فى مجال الحبوب تحت رعاية الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية والسيد طارق سعيد حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب بأتحاد الصناعات يقام المعرض الدولي السادس عشر لتكنولوجيا صناعة الحبوب وتجهيزات المطاحن والصوامع ومضارب الأرز ومصانع الأعلاف والمكرونة والبسكويت وتكنولوجيا التعبئة والتغليف والصناعات الغذائية GrainTech بأرض المعارض الدولية فى الفترة من 23 فبراير الى 25 فبراير 2016 . حيث يحتشد فى المعرض 90 شركة مصرية وعالمية لتقديم تقنيات الحبوب المتطورة والتى استمد المعرض منها اسمه وسوف يقدم المشاركون بالمعرض احدث اساليب تكنولوجيا طحن الحبوب وتجهيزاتها.

وقال مجدى سليمان مدير عام الشركة المنظمة لمعرض GrainTech أن الهدف الرئيسى الذى تبذل الجهود من اجله هو تحقيق اكبر استفادة ممكنة من هذا الحدث الهام لأكبر عدد من المهتمين بتكنولوجيا صناعة الحبوب والالتقاء مع الخبرات المتنوعة من اجل تطوير هذه الصناعة ومواكبة كل ما هو جديد.

واشاد بجهود الدكتور خالد حنفى ورعايته الدائمة لهذا المعرض بجانب دعم طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب ومحمد عبد الوهاب مدير عام شركة كيميتكزيمز الراعى الرسمى للمعرض.

2016-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info