“أسكوت” تعتزم افتتاح فندق جديد بدبي

آخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 10:03 صباحًا
“أسكوت” تعتزم افتتاح فندق جديد بدبي

تعتزم شركة “أسكوت” المحدودة، مشغّل الشقق الفندقية، افتتاح فندقها الجديد هذا العام في الإمارات في دبي ضمن قرية الثقافة، وهو فندق “سيتادينس قرية الثقافة دبي”.

وأوضحت الشركة أن محفظتها الفندقية في الإمارات ستضم بعد ذلك الفندق الجديد ثلاثة فنادق إلى جانب فندق “أسكوت بارك بلايس دبي”، وفندق “سيتادينس ميترو سنترال دبي” الذي افتتح مؤخراً في منطقة “البرشاء هايتس” في دبي.

وفي المنطقة، تفتتح أسكوت فندقها الجديد “سيتادينس الغبرة مسقط” لينضم إلى فندق “سومرست بانورما مسقط”، ولدى “أسكوت” حضور لافت في السعودية، فهي تمتلك فيها سبعة فنادق، وتفتتح ثلاثة فنادق جديدة ضمن خططها المستقبلية لعام 2020 في كل من الخُبر وأبها والعاصمة الرياض.

وقالت الشركة أنها أغلقت العام 2018 على محفظة تضم 12 فندقاً في منطقة الخليج تتوزع في كل من الإمارات والسعودية وعُمان والبحرين.

اكتسبت شركة ’أسكوت المحدودة‘، التي تأسست في سنغافورة، مكانة متنامية لتصبح إحدى أكبر الشركات المالكة والمشغلة للشقق السكنية المفروشة على مستوى العالم، وتدير الشركة محفظة تضم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية مفروشة تتوزع في مدن رئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ، وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى امتلاكها ما يزيد عن 22 ألف وحدة قيد التطوير، مما يرفع إجمالي ما تديره الشركة اليوم إلى أكثر من 53 ألف وحدة في نحو 300 منشأة للشقق الفندقيّة المفروشة، وإلى جانب ذلك، تدير ’أسكوت المحدودة‘ 3 علامات تجارية رائدة، هي ’أسكوت‘ و’سيتادين‘ و’سومرست‘، كما تضم محفظتها وحدات فندقيّة تتوزع في 100 مدينة ضمن 28 بلداً حول العالم.

وتتمتع ’أسكوت‘ التي تعد أيضاً شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’كابيتالاند‘ المحدودة بحضور متميز في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وذلك بعد افتتاحها لمنتجع “أسكوت سنغافورة” في عام 1984، والذي يعد أول مجمّع عالمي الطراز للشقق المفروشة، وبعد مرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها، تفخر الشركة اليوم بنجاحها في بناء سجل حافل بالإنجازات المتميزة في القطاع، وامتلاك محفظة فريدة من علامات الشقق الفندقية الحائزة على جوائز دولية مرموقة.

وقد حظيت إنجازات ’أسكوت‘ بسلسة من التكريمات والجوائز الدولية المرموقة وكان آخرها ’جوائز السفر العالمية 2016‘ عن فئة ’أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية‘ في آسيا وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط؛ وجائزة ’بزنس ترافيلر 2016 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجائزة ’بزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2016‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة للشقق الفندقية؛ وجائزة ’بزنس ترافيلر المملكة المتحدة‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2016‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجائزة ’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2016‘ من قبل مجلّة ’تي تي جي‘ الصينية؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة‘ لعام 2016 من ’ديستن إيجيا ريدرز‘.

2019-01-03 2019-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info