«أراضي دبي» تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

26 يوليو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 9:59 صباحًا

image (2)أطلقت «أراضي دبي»، موقعها الإلكتروني الجديد بحلة مبتكرة تمتاز بسهولة التصفح، إضافة إلى تقديم كل الخدمات وفق فئات المتعاملين، مشيرة إلى أن ما يميز الموقع الجديد أنه بست لغات، هي: العربية والإنجليزية والإسبانية والصينية والفرنسية والروسية.

من جهة أخرى، حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، أكثر من 710 ملايين درهم.

وأفادت الدائرة في بيان، بتسجيل 198 مبايعة بقيمة 538 مليون درهم، منها 159 مبايعة لأراضٍ بقيمة 488 مليون درهم و39 مبايعة لشقق وفلل بقيمة 50 مليون درهم، فيما سجلت الرهونات قيمة قدرها 172 مليون درهم.

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 15 مليون درهم في منطقة «حدائق الشيخ محمد بن راشد»، تلتها مبايعة بـ14 مليون درهم في المنطقة ذاتها.

كما تصدرت منطقة «حدائق الشيخ محمد بن راشد» المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت 66 مبايعة بقيمة 360 مليون درهم، تلتها منطقة «اليفرة 3» بتسجيلها 19 مبايعة بقيمة 28 مليون درهم، وثالثة في «سيح شعيب 1» بتسجيلها 13 مبايعة بـ20 مليون درهم.

وكانت أهم مبايعات الشقق والفلل مبايعة بسبعة ملايين درهم في منطقة «وادي الصفا 7»، تلتها مبايعة بثلاثة ملايين درهم في منطقة «مجمع دبي للاستثمار الأول»، وأخيراً مبايعة بثلاثة ملايين درهم أيضاً في منطقة «وادي الصفا 6».

وتصدرت منطقة «الخليج التجاري» المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل، إذ سجلت ست مبايعات بسبعة ملايين درهم، تلتها منطقة «ورسان الأولى» بتسجيلها خمس مبايعات بمليوني درهم، وثالثة في «معيصم الأول» بتسجيلها ثلاث مبايعات بقيمة مليوني درهم.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-egH