«أدنوك للتوزيع»: رسم الخدمة المميزة بين 5 و10 دراهم

آخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 9:40 صباحًا
«أدنوك للتوزيع»: رسم الخدمة المميزة بين 5 و10 دراهم

توقعت شركة أدنوك للتوزيع أن يتم تطبيق رسم الخدمة المميزة في نهاية يونيو المقبل، بعد أن تم منح المتعاملين فترة تجريبية مجانية كافية على مدار نحو ثلاثة أشهر.

وتوقع مصدر في الشركة فضل عدم نشر اسمه، أن يدور رسم الخدمة بين خمسة و10 دراهم، مؤكداً أنه لم يتم تحديد قيمة الرسم بشكل نهائي بعد.

ونفى المصدر لـ«الإمارات اليوم» وجود توجه لتأجيل تطبيق الخدمة المميزة خلال فصل الصيف، لافتاً إلى أن هناك أكثر من خيار للزبائن، والهدف هو تقديم خدمات ذات جودة عالية، وتوفير انسيابية في المحطات عند تعبئة الوقود.

يذكر أن «أدنوك للتوزيع» طرحت خلال أبريل الماضي خياري «الخدمة المميزة» و«الخدمة الذاتية» للتزود بالوقود في 40 محطة خدمة في أبوظبي، ضمن خدمة «أدنوك فليكس»، حيث سجلت المحطات أكثر من 1.4 مليون معاملة حتى الآن.

وكشف مسح أجرته مؤسسة «يوغوف» الأبحاث الدولية «YouGov» تجاوباً ملفتاً من المتعاملين مع الخيارات الجديدة للتزود بالوقود التي طرحتها «أدنوك للتوزيع»، إذ أظهر المسح أن 87% من المتعاملين في أبوظبي «راضون» أو «راضون جداً» عن الخيارات الجديدة.

وشمل البحث الذي أجرته «يو غوف» بتكليف من «أدنوك للتوزيع» على مدار 30 يوماً، متعاملين جربوا أحد خياري «الخدمة المميزة» أو «الخدمة الذاتية»، إذ أشار 93% منهم أنهم سيوصون بخيارات التزود بالوقود للآخرين.

2018-05-21 2018-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info