أحمد بن حمدان: «دبي البحري» يستحق ذهبية تنظيم بطولة «الكايت سيرف»

29 مارس 2018 آخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 9:40 صباحًا

image (2)

تلقى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، شكر وتقدير لجنة الإمارات للكايت سيرف، عرفاناً منها على الدور الكبير والنجاح الباهر الذي حققته منافسات (بطولة دبي للكايت سيرف 2018)، التي نظمها النادي مؤخراً في شاطئ صن سيت موول، بمشاركة ما يزيد على 60 متسابقاً ومتسابقة من مختلف أنحاء العالم.

وزار الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف، رئيس لجنة التجديف والتزحلق على الماء، مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، صباح يوم أمس، وكان في استقباله أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس الإدارة، ومحمد عبد الله حارب عضو مجلس الإدارة، المدير التنفيذي للنادي.

تكريم وإشادة

وقام الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، خلال زيارته إلى النادي، بتقديم دروع لجنة الإمارات للكايت سيرف، إلى أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس الإدارة، وإلى علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد عبد الله حارب عضو مجلس الإدارة، المدير التنفيذي، وأكد الشيخ أحمد بن حمدان، أن أسرة إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، تستحق نيل الميدالية الذهبية في التنظيم الرائع والمثالي، لمنافسات بطولة دبي للكايت سيرف، التي جرت هذا الشهر في شاطئ كايت سيرف في جميرا.

وهذا التكريم، تقدير بسيط لجهود كبيرة ومقدرة من مجلس إدارة النادي، تجاه إنجاح الفعالية، وقال إن أسرة رياضة الكايت سيرف، سعيدة جداً بالنجاح الكبير للحدث الذي جمع ما لا يقل عن 60 متسابقاً من مختلف أنحاء العالم، ومن نجوم هذه الرياضة، أعضاء المنتخب الوطني، مبيناً أن البطولة نالت صيتاً كبيراً، وحصلت على أصداء كبيرة عالمية من قبل محبي الرياضة، وهذا ما لمسه بعد نهاية الحدث.

دعم الأندية البحرية

وأبدى رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف، ولجنة التجديف والتزحلق على الماء، سعادتهم الكبيرة بالنجاح الذي تحقق للحدث أولاً، وكذلك الانتشار الكبير والشهرة التي بدأت تحصل عليها رياضة الكايت سيرف في الدولة، بفضل دعم الأندية البحرية في الدولة، ومن بينها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الذي نظم بطولة مثالية باحترافية عالية، كانت محل إشادة جميع المشاركين والمشاركات.

لا سيما المصنفين العالميين، وأعرب الشيخ أحمد بن حمدان، عن سعادته بالشراكة التي جمعت نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ولجنة الإمارات للكايت سيرف، متمنياً أن يتكرر المشهد في المرات القادمة، في إقامة المزيد من الأحداث والبطولات في شواطئ دبي، وتحت مظلة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

مبادرة التكريم

ومن جانبه، أبدى أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، سعادته الكبيرة بمبادرة لجنة الإمارات للكايت سيرف، في تكريم مجلس إدارة النادي، تقديراً للنجاح الكبير الذي حققه الحدث، الذي ظهر للمرة الأولى في شواطئ إمارة دبي، وشاطئ صن سيت في جميرا تحديداً.

وأشاد بالنجاح الفني والتنظيمي الذي صادف منافسات البطولة، مبيناً أن اللجنة المنظمة، أحسنت اختيار المكان والزمان، وأن النادي مستعد دائماً لاحتضان كافة أنشطة لجنة الإمارات للكايت سيرف مستقبلاً.

دور

أعرب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، عن أمنياته في أن تلعب الأندية البحرية، أدواراً أخرى متميزة في تطوير نشاط رياضة الكايت سيرف، وإحداث فرص لاستضافة البطولات والأحداث، وأيضاً تأسيس وإنشاء فرق تنافس في المسابقات المختلفة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-p4k