أجواء عائلية ساحرة في “لابيتا دبي باركس آند ريزورتس”

آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 9:05 صباحًا
أجواء عائلية ساحرة في “لابيتا دبي باركس آند ريزورتس”

يعد فندق لابيتا المنتجع العائلي الوحيد في الإمارات المستوحى من أجواء جزر المحيط الهادي والواقع ضمن دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. يضم الفندق 504 غرفة بما فيها 60 جناحًا فندقيًا وثلاث فيلات، وخمسة مطاعم ومقاهٍ، وبركتي سباحة على شكل بحيرة مع نهر متهادٍ، وسبا، ونادٍ صحي، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال، مشكلًا الوجهة المثالية لصنع أروع الذكريات مع العائلة.

صُمم كل تفصيل في لابيتا مطبوعًا بسحر بولينيزيا وممزوجًا بحفاوة الضيافة في الجزر الاستوائية، آخذًا الضيوف في رحلة إلى تلك المناطق ما إن يخطوا عتبة الفندق، بدءًا من الأسقف المصنوعة من القش ووصولًا إلى أخرى مكسوة بالخيزران والأثاث المصمم على الطراز الشعبي للقبائل، كل تفصيل في لابيتا هو أصيل ومميز.

ويعد لابيتا، الفندق الاستثنائي المصمم على الطراز البولينزي في دبي، جزءًا من مجموعة أوتوغراف كوليكشن، وهي مجموعة فنادق فردية مستقلة اختارتها ماريوت لتميزها في تقديم تجارب سفر فريدة من نوعها تترك أروع الذكريات لدى الضيوف. وقد استوحي اسم الفندق من حياة سكان بلدان المحيط الهادي القدماء المحفوفة بالترحال إلى أن استقروا في الجزر، والتي عُرفت باسم حركة لابيتا.

شراكة مع نادي دبي للسيدات

ومؤخراً أعلن “لابيتا” عن شراكة حصرية مع نادي دبي للسيدات تخوّل السيدات التمتع بأجواء شاطئ جميرا الرائع والدخول إلى حدائق لابيتا الترفيهية المجاورة برفقة أطفالهن.

تتضمن الشراكة باقة “موعدك سيدتي مع الشاطئ” والتي تتيح للضيفات التمتع بتجربة متكاملة للعطلة القصيرة. وتبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي للشخص الواحد والليلة الواحدة شاملة فطور كونتيننتال مع دخول ليوم كامل إلى دبي باركس آند ريزورتس ودخول حصري إلى شاطئ نادي دبي للسيدات.

2019-09-10 2019-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info