أبوغزاله تحتفل بتخريج المشاركين في عدة دورات تدريبية

أخبار الشركات
8 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أبوغزاله تحتفل بتخريج المشاركين في عدة دورات تدريبية

270032 11 1581091909 - مجلة مال واعمال

نظمت مجموعة طلال أبوغزاله العالمية حفل تخريج مشاركين في دورات تدريبية نظمها مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة في محطة المعرفة المُقامة في جامعة الحسين بن طلال بمحافظة معان.
واشاد عميد كلية الأعمال في الجامعة الدكتور سليمان آل خطاب بجهود مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة، في إنجاح الدورات التدريبية، والإسهامات التي تقدمها “طلال أبوغزاله العالمية” في تنمية قدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، داعيا الخريجين إلى الاستمرار في الحصول على الدورات التي تنمي قدراتهم ومهاراتهم.
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحطات المعرفة في “طلال أبوغزاله العالمية” لؤي أبوعصبة عمق الشراكة الاستراتيجية بين “أبوغزاله العالمية” والجامعة، ودعم الدكتور طلال أبوغزاله المستمر للمزيد من العمل المشترك الهادف للتطوير والارتقاء وتدريب وتأهيل شباب وشابات الجامعة بشكل خاص وشباب وشابات معان بشكل عام بالدورات التدريبية التي تؤهلهم للمنافسة في سوق العمل.
وأضاف أبوعصبة أن مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة يسعى دوما إلى تعزيز وتنمية قدرات الشباب الأردني في كافة الميادين، مؤكدا استعداد “طلال أبوغزاله العالمية” وخبرائها لتقديم الدعم في مختلف المجالات.
واشتملت مجالات الدورات التدريبية على “المحاسبة، والتدقيق، وإدخال البيانات، والتنمية البشرية، واللغة الإنجليزية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.