أبوظبي تقدم أنشطة شيّقة وتفاعلية وورشات عمل تزمنًا مع إقتراب النسخة التاسعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

آخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 3:10 مساءً
أبوظبي تقدم أنشطة شيّقة وتفاعلية وورشات عمل تزمنًا مع إقتراب النسخة التاسعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

ورشات عمل تنطلق بمناطق مختلفة في أبوظبي لتُعرف الأجيال بالقيم الأساسية لرياضة الجوجيتسو

تتجه أنظار العالم  إلى العاصمة أبوظبي وتحديدًا إلى صالة آيبيك آرينا في مدينة زايد الرياضية الذي يستضيف الدورة التاسعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

 

وتستقبل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، من الاثنين 10 إلى الأحد 23 أبريل 2017، نخبة أبطال العالم في لعبة الجوجيتسو، والذين يتوافدون من أكثر من 100 دولة إلى الإمارات التي أصبحت موطن للعبة الجوجيتسو.

 

ويشارك في نسخة العام أكثر من 7 آلاف متنافس لإحراز الألقاب والفوز بجوائز البطولة التي تصل قيمتها إلى 3 ملايين درهم إماراتي.

 

وكجزء من هذا الحدث، يقدم اتحاد الإمارات للجوجيتسو مجموعة من الفعاليات الحافلة بالأنشطة الترفيهية والأجواء الاحتفالية العائلية المجانية والمتاحة لجميع الأفراد والعائلات. وتقام مجموعة من ورش العمل والمبادرات على هامش الحدث، وتغطي مواضيع هامة مثل التربية الأخلاقية والبيئة والمسؤولية الاجتماعية والثقافة والتعليم، لتؤكد بذلك على أن هذه البطولة لا تقتصر على لعبة الجوجيستو، وإنما تشكل حدثًا شاملًا ومحفزًا ومتاحًا للجميع.

 

وتهدف الأنشطة المخصصة للصغار خلال البطولة إلى تعريفهم على القيم الأساسية ضمن لعبة الجوجيتسو مثل الشجاعة والولاء والاحترام والالتزام والانضباط، وذلك تحت شعار “المساهمة في بناء جيل قوي” الذي اعتمده اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

2017-03-22 2017-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info