أبوظبي التجاري يشارك في معرض سيتي سكيب العالمي 2018

أخبار البنوك
3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أبوظبي التجاري يشارك في معرض سيتي سكيب العالمي 2018

34 12 New 1 - مجلة مال واعمال

أعلن بنك أبوظبي التجاري أمس عن مشاركته كراعي ذهبي في فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي الذي تستضيفه دبي، في الفترة من 2-4 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، حيث يحظى المؤتمر بشهرة عالمية واسعة كأكبر فعالية وأكثرها جاذبية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في الأسواق بالمنطقة. كما يمثل المعرض منصّة رائدة في سوق العقارات الدولية تجمع المستثمرين والمطورين والمعماريين والبنوك ومؤسسات التمويل والمختصين في القطاع العقاري، لتبادل الآراء وعرض أبرز التطورات وفرص الاستثمار في العقارات.
خلال معرض “سيتي سكيب جلوبال” 2018، يوفر بنك أبوظبي التجاري عروضاً حصرية للزوار الذين يتقدمون بطلبات للحصول على قروض تمويل عقارية، حيث يحصلون على موافقات فورية على هذه الطلبات عند تقديم المستندات المطلوبة في منصة بنك أبوظبي التجاري.
وبهذه المناسبة، قال عبد الشكيل، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: “كنا دائماً نتطلع الى مشاركتنا في معرض سيتي سكيب العالمي الذي يمنحنا الفرصة للقاء عملائنا والتعرف على الراغبين فى تملك عقارات جديدة للإستفادة من الباقة المتميزة من خدمات التمويل العقاري التي نقدمها لمساعدتهم على تحويل طموحاتهم وتطلعاتهم إلى واقع ملموس.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.