آر إف جي وفرانشايز أرابيا تتعاونان من أجل التوسّع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 10:14 صباحًا
آر إف جي وفرانشايز أرابيا تتعاونان من أجل التوسّع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يسرّ “ريتيل فود جروب” (“آر إف جي”) (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RFG) أن تعلن عن شراكتها مع “فرانشايز أرابيا” لزيادة إمكانيّات النموّ في الهند وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقوم هذه الشراكة بإبراز تركيز “آر إف جي” على إتاحة علامات تجارية عالميّة الطراز أمام المستهلكين الذين يقيّمون الجودة والملاءمة.

وقال نيكولاس بريل، مدير الشعبة العالميّة لدى “آر إف جي”، في هذا السياق: “إنّنا في ’ريتيل فود جروب‘ نشعر بحماس خاصّ نتيجة هذه الشراكة مع ’فرانشايز أرابيا‘ بسبب سمعتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتسمح لنا هذه الشراكة بزيادة بصمة علاماتنا التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واحدة من الأسواق الرئيسيّة التي نستهدفها. ونؤمن بأنّ علامات تجارية مثل ’دونات كينج‘ و’كراست جورميه بيتزا بار‘، و’ميشالز باتيسري‘ أصبحت جاهزة للتوسّع في هذه المنطقة”.

هذا وتتمتّع “آر إف جي” بأكثر من 200 متجراً لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال علامتها الناجحة للقهوة “جلوريا جينز” وعلامة “إتس إيه جريند”.

وأكّد عمر الهزاع، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة “فرانشايز أرابيا”، التزامه بالشراكة مع “آر إف جي” قائلاً: “تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نموّاً عبر مجموعة من القطاعات ذات الصلة – منح حقوق الامتياز، والمطاعم، والمأكولات والمشروبات، والضيافة. وإنّ ’آر إف جي‘ في وضع جيّد يمكنها من الارتقاء بقدراتها العالميّة والعمل بشكل وثيق مع ’فرانشايز أرابيا‘ لبناء أساس متين للنموّ. وإنّنا متحمسون تجاه هذه الشراكة مع قوّة عالميّة المستوى مثل ’آر إف جي‘، ونتطلّع إلى تعريف المستثمرين والمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة على علامات ’آر إف جي‘”.

وتتزامن هذه الاتّفاقيّة مع إعلانات حديثة أخرى من “ريتيل فود جروب” عبر اتّفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية لقهوة “جلوريا جينز” في المملكة المتحدة، ودولة فلسطين، وأوزباكستان، وانتقال “دونات كينج” إلى أسواق المملكة المتحدة والسويد وميانمار.

2018-08-30 2018-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info