آب داينامكس تعلن عن عرض جديد للبرمجيات كخدمة في آسيا لدعم الطلبات على الخدمات السحابية في الهند وآسيا

أخبار الشركات
9 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
آب داينامكس تعلن عن عرض جديد للبرمجيات كخدمة في آسيا لدعم الطلبات على الخدمات السحابية في الهند وآسيا

71755 562580 highres - مجلة مال واعمالالموقع الإقليمي الرابع لعرض البرمجيات كخدمة من “آب داينامكس” يُمكّن المؤسسات في جميع أنحاء آسيا من اكتساب المزيد من المرونة في عمليات النشر السحابية، وتسريع التحول الرقمي وتلبية متطلبات حوكمة البيانات

أعلنت شركة “آب داينامكس”، وهي إحدى الشركات التابعة لـ”سيسكو” والحلّ الأول في العالم لمراقبة أداء التطبيقات ومنصّة المراقبة الكاملة القائمة على الأعمال، عن توافر عرض البرمجيات كخدمة الخاص بها في آسيا، ما يمكّن العملاء من الحصول على حلول “آب داينامكس” عبر موقع محلي للسحابة. ويستند العرض في المتواجد في الهند بمنطقة مومباي إلى “أمازون ويب سيرفيسيز”، وهو متوفر لعملاء “آب داينامكس” في الهند وفي جميع أنحاء القارة الآسيوية. ويُمكن للمؤسسات الآن تسريع عمليات التحول الرقمي من خلال وصول أسرع إلى أحدث ابتكارات “آب داينامكس” وحلول عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي الرائدة في القطاع.
ويُشهد اعتماد الخدمات السحابية في الهند نمواً متصاعداً، حيث أشارت شركة البيانات الدولية “آي دي سي” إلى أنه بحلول عام 2022، سيتم تطوير 40 في المائة من التطبيقات المؤسسية الجديدة في الهند ضمن بيئة سحابة أصلية استناداً إلى هيكلية فائقة المرونة، وأنه بحلول عام 2023، ستكون لدى 55 في المائة من أفضل 500 مؤسسة في الهند استراتيجية إدارة متعددة السحابة.
وبالإضافة إلى ذلك، سيساهم توافر عرض البرمجيات كخدمة الجديد هذا في حل الشواغل المحتملة بشأن سيادة البيانات ومتطلبات حوكمة البيانات لصالح العملاء في الهند. ويأتي ذلك في سياق استباق تشريعات من قبيل مشروع قانون حماية البيانات الشخصية لعام 2019، والذي يتطلب من المؤسسات الهندية الاحتفاظ بأداء التطبيقات الهامة وبيانات الأعمال داخل الهند.
ويُعتبر هذا رابع موقع لعرض البرمجيات كخدمة المقدم من قبل “آب داينامكس”. وتشمل المناطق الحالية آسيا والمحيط الهادئ (أستراليا)، والاتحاد الأوروبي (ألمانيا)، وأمريكا الشمالية (الولايات المتحدة). وتؤكد هذه الإضافة الأحدث تركيز “آب داينامكس” واستثماراتها المستمرة في الهند والمنطقة ككل.
وقال أبهيلاش بوروشوثامان، المدير الإداري في الهند ورابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي لدى “آب داينامكس” في هذا السياق: “يفتح عرض البرمجيات كخدمة في آسيا من ’آب داينامكس‘ المجال أمام سوق جديدة كلياً- خاصةً في الهند- ويخلق مقترح قيمة حقيقي ومتميز لصالح عملائنا الحاليين والمحتملين. ويُمكن للمؤسسات الآن اختيار منصة المراقبة الرائدة في القطاع التي تتمحور حول الأعمال، عبر عرض محلي للبرمجيات كخدمة ونشر حلول ’آب داينامكس‘ بسرعة أكبر وتحقيق نتائج أسرع لأعمالها التجارية. وتُؤكّد ’آب داينامكس‘ التزامها تجاه المنطقة ومساعدة المؤسسات على تقديم تجارب رقمية خالية من العيوب للعملاء والموظفين”.
ويمكن للمؤسسات ومزودي الخدمات استخدام “آب داينامكس” لمراقبة تطبيقاتهم في أماكن العمل أو في السحابة مع تحقيق تحكم أكبر بـ:
• توطين البيانات – يُمكّن المؤسسات التجارية من الامتثال للتشريعات والضوابط التنظيمية المتوقعة الخاصة بالهند والمتعلقة بموقع البيانات المخزنة.
• النطاق- توفير مجموعة حلول “آب داينامكس” الموحدة المقدمة حيث تُوفّر منصة “أمازون ويب سيرفيسيز” وصولاً عالي السرعة إلى البيانات.
• الوصول إلى الابتكار – الاستفادة من أحدث الابتكارات من “آب داينامكس”، بما في ذلك حلول عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي وإدارة أداء التطبيقات ومعلومات الأعمال الرائدة في القطاع، من خلال ترقيات مؤتمتة وسلسة.
• خصوصية وأمن البيانات- يساهم عرض البرمجيات كخدمة في آسيا بتعزيز ودعم التزام “آب داينامكس” بإرساء أُسس الأمن والخصوصية من خلال التصميم في دورة تطوير منتجاتنا.
ومن جهته، قال مانيش جاوار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كواليتي كيوسك تكنولوجيز”، إحدى عمالقة شركاء “آب داينامكس” التي تتخذ من مومباي، الهند مقراً لها: “نشهد ارتفاعاً في اعتماد تقنيات أداء تطبيقات وعمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي. وعليه، فإن توافر عرض البرمجيات كخدمة في آسيا، وخاصة في الهند، يأتي في الوقت المناسب نحن بأمسّ الحاجة إليه. وبصفتنا شريكاً لـ’آب داينامكس‘ في المنطقة، نُعرب عن حماسنا بشكل خاص حيال الفرص التي يقدمها ذلك لتسريع اعتماد إدارة أداء التطبيقات في جميع فئات القطاع، بالإضافة إلى تعزيز خلق قيمة إضافية كبيرة للعملاء الحاليين والجدد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.